أزياء

اكتشفي سحر الحقائب المزينة بالسلاسل الطويلة

تظهر الحقائب المرصعة بالسلاسل الفضية اللامعة بشكل بارز في فصل الصيف، مع تصاميمها المثيرة للإعجاب وأشكالها المعاصرة التي تضم تفاصيل السلاسل الهندسية الأكثر أناقة وفرادة.

لذا نقدم لك اليوم، أروع الإكسسوارات الحديثة التي تمتاز بالحقائب المزينة بالسلاسل، بالإضافة إلى الألوان المتدرجة والتصاميم العملية والأنيقة.

حقيبة يد من Maison Sara Chraibi

حقيبة بتصميم هندسي جذاب متماثل من الجهة العلوية والسفلية مزين بالكامل بسلاسل وحبات من الخرز الشفاف لتصبح قطعة مناسبة للسهرات. الحقيبة تأتي بمسكة يد معدنية وتتدلى منها قطعة معدنية أيضا.

حقيبة يد من Marques’Almeida

حقيبة يد بتصميم مربع من الحجم الصغير تأتي بنقشة جلد الحمار الوحشي باللون الأحمر الأسود مع مسكة يد معدنية باللون الفضي لمحبات الإطلالات المتجددة.

حقيبة يد من Sacai

حقيبة يد بتصميم نصف دائري صغيرة الحجم من الجلد الأسود الغير لامع مع مسكة يد في شكل سلاسل كبيرة بارزة، تصميم يناسب محبات اللون الأسود خاصة للأمسيات أو السهرات.

حقيبة يد من Roberto Cavalli

تصميم يحمل الحقيبة لمستوى راقي من الفخامة، فهي مستوحاة من الكلتش لكن ما يميزها هو السلسلة الذهبية الطويلة التي تحمل حبات من اللؤلؤ  الأبيض.

حقيبة يد من Versace

تصميم كلاسيكي لحقائب اليد الصغيرة مع لمسة عصرية فاخرة، الحقيبة تأتي بمسكة يد جلدية مع مسامير نافرة باللون الفضي منتشرة بأحجام مختلفة على كامل الحقيبة.

حقيبة يد من Philipp Plein

حقيبة بتصميم مستطيل باللون الأصفر الجذاب تأتي بسلسلة كتف مجدولة باللون الفضي.

اترك تعليقاً