أزياء

أجمل نظارات برادا لإطلالة فاخرة

لابد أنك تبحثين عن نظارات شمسية جديدة لتضيفيها الى مجموعتك. لذا إخترنا لك مجموعة من أجمل النظارات الشمسية من برادا لإطلالة لا مثيل لها.

نظارات Symbole الشمسية من برادا

نظارات شمسية كبيرة الحجم. تتميز بخطوط هندسية سميكة يأحجام كبيرة. يبرز الإطار الغامق تقنية إنتاج محسّنة محددة بزوايا مشطوفة على الزوايا الخارجية. تتميز الأوجه ثلاثية الأبعاد على الأذرع بتفسير أيقوني لشعار مثلث برادا التقليدي.

نظارة Symbole الشمسية من برادا

نظارة شمسية أنثوية مربعة الشكل. تم تعزيز الإطار الأنيق على شكل عين القطة من خلال هيكل عريض يرتبط بشكل طبيعي بنسخة معدنية مصقولة من مثلث Prada المعدني.

نظارة Runway الشمسية من برادا

نظارة شمسية مستطيلة ذات واجهة مستوحاة من الحداثة تتميز بتفاصيل ثلاثية الأبعاد وحواف سميكة. تعيد منطقة الجسر تفسير شعار المثلث بشكل أيقوني. تم تزيين الهيكل بشعار حروف Prada.

نظارة Symbole الشمسية من برادا

تتميز هذه النظارات الشمسية المصنوعة من الأسيتات بتصميم كبير الحجم. تحدد الخطوط الهندسية الجريئة والفروق الدقيقة المميزة الإطار بواجهة مربعة. يتميز الهيكل الهندسي بتفسير أيقوني لشعار برادا التقليدي المثلث بلون متباين.

نظارة Symbole الشمسية من برادا

نظارة شمسية من الأسيتات بلمسة براقة. يقترن الجزء الأمامي من الإطار المستطيل بأذرع معدنية مفتوحة، مزينة بشعار برادا الأنيق على شكل مثلث مستوحى من مجوهرات الدار.

وفي النهاية، نتمنى لك في موضة صيفاً مليئاً بالنشاط.

اترك تعليقاً