أزياء

نقشات الورود تعود للواجهة وتتصدر موضة صيف 2024

أبدعت دور الأزياء العالمية في تزيين الفساتين القصيرة بنقوش الزهور، ما نتج عنه قطع غاية في الأناقة تضمن لإطلالتك الصيفية لمسة حيوية وإشراق قادرين على تحسين مزاجك السيء. هذه الفساتين ستعزز ثقتك في ستايلك بفضل القصات التي تبرز طول قامتك. تابعي القراءة لتتعرفي معنا على أحدث الموديلات التي أطلقها المصممون ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة وأزياء ريزورت لعام 2024، لتختاري منها ما يجعلك تواكبين آخر صيحات الموضة العالمية.

فساتين أكمام طويلة مزينة بالورود

أدرجت بعض الماركات في مجموعاتها فساتين قصيرة بأكمام طويلة، تستهدف عاشقات الأناقة والرقي. لا يمكن تجاهل جمال الفستان الأصفر المزخرف بالورود الكبيرة الملونة والمزين بالكشاكش على الصدر من مجموعة نعيم خان (Naeem Khan) لأزياء ريزورت 2024. يمكن تنسيقه مع صندل بلون نيود أو صندل أصفر، واختيار حقيبة من نفس اللون.

فساتين قصيرة بنقشات الزهور

إذا كنتِ تسعين لإطلالة مفعمة بالورود، فعليكِ بالنظر إلى الفستان ذو القصة المنسدلة والأكمام الطويلة، بلونه الأخضر المريح للعين، من مجموعة جيامباتيستا فالي (Giambattista Valli). يُنصح بتزيينه بحزام، كما فعلت العارضة، واكملي أناقتك بصندل أخضر وحقيبة Pouch بيضاء. ارتدي أقراطاً من الذهب الأصفر لتضيفي لمسة من التألق إلى إطلالتك.

فساتين قصيرة بألوان هادئة

صيف 2024 يتميز بلوحة ألوان هادئة ومريحة للعين، مستخدمة في تصميم فساتين ناعمة مثل الفستان الزهري القصير بثلاثة أرباع الكم من مجموعة كارولينا هيريرا (Carolina Herrera). هذا التصميم الذي زين بالورود الليلكية الناعمة يمكن تنسيقه مع صندل بكعب عالٍ وحقيبة كتف صغيرة بنفس اللون، مع اختيار مجوهرات من الذهب الأبيض.

فساتين قصيرة بتنورة مكسرة

ضاعفي جمال إطلالتك باختيار الفستان القصير المزين بالورود وتنورة مزينة بالكسرات، مثل الفستان الأحمر من مجموعة أولا جونسون (Ulla Johnson) الذي يتميز بتنورة مكونة من طبقتين وزهرة كبيرة على أحد الكتفين. يمكن تنسيقه مع صندل أحمر أو صندل بلون جملي، وأضيفي حقيبة متوسطة الحجم باللون الجملي لإكمال إطلالتك البوهيمية.

اترك تعليقاً